قلب الوله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قلب الوله

مرحبا بكم في قلب الوله

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

إنا لله و إنا اليه راجعون

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كليجآإ

كليجآإ

إنا لله و إنا اليه راجعون Empty
مُساهمةموضوع: إنا لله و إنا اليه راجعون   إنا لله و إنا اليه راجعون Icon_minitimeالأحد يونيو 15, 2008 4:09 am

والله يالربع مدري من وين ابدا ووشلون اقولكم الخبر من غير محد يتأثر ..!! لي رفيدزن غالي بلحيييل علي صار عليه حادث وكل اخوياه ماتو وهو الحين بغرفة العمليات ومحتاااج إلى دعواتكم

...

" طرنط طررر طاااع " <-- نغمة جوالي سجلتها اثناء خلوه بالحمام lol!

الو .!!

هلا بدر بشر شلون خوينا ..؟

لااااا ابشرك يا كليجآإ تو الدكتور طلع من غرفة العمليات وعطاه ورقة خروج

يعني شلون مات ...!!

لااايبن الحلال هذاه جمبي يتحرش بالسستر ..!! lol!

اها اجل منب قايلن للاعضاء يدعون له .

لا يخوي خلهم يوفرون دعوتهم لين يصير له حادثن ثاني ، اما هالحين الرجّال مافيه إلاّ العافيه وتوه خش الحمّام مع السستر الظاهر سلكت معه ، اقصد تب تغيّر له القطنه <- الحين وراها السستر مستعجله على تغيير القطنه ؟

طيب طيب يالله مع السلامه ، خن الحق الشباب قبل لا يبتلون في الادعيه ،،
دلع & عسل اقطعي صلاتتس يآ دلع عسل الرجّال مافيه إلاّ العافيه lol! <-- شايفها مادتن سجادتها بزاوية المنتدى وتوّها مغلقه ركعتين ورافعتن يدها للسما تدعي لرفيدزنا،،، ياحليلتس يآدلع & عسل تخشين المنتدى إلاّ وسجادتس معتس كودتس تشوفين عضو جادعن له موضوع وهو بالمستشفى مرضان ولاّ عضو باتسر عنده اختبار ويبي من يدعي له ، همن تمدين سجادتس وتلبسين جلال الصلاه وتمحطين لتس بركعتين يحبها قلبتس ثم تصكين العضو المريض بدعوتن ، إلاّ وهو يناقز بغرفة التنويم ومافيه إلاّ العافيه يكفي ان دعواتتس السبب بعد الله في شفاء بهجت الاباصيري ، حتى يقولون انه من الفسقه يوم طلع من غرفة العمليات راح للدكتور يبي يتبرع بثلاث فقرات من العمود الفقري والفضل لله ثم لدعواتتس يآدلع & عسل وصدقيني اقل مكافأة لتس اننا نسميتس أم الخير ، مهوب ذيتس اللي ببابا فرحان ولو ان الشبه واجد بينكم ههههه لا اقصد ان وجهتس خير على المنتدى وراعية خير و أم الخير بنفس الوقت عاد تدرين ؟؟ هقوتي لا مرضت بعيد الشر ان شاء الله ثم تدعين لي ،،، أبفز من سريري واسدح السستر مكاني وانا اللي بدق لها ابره وبشبك لها المغذيه ( صورة عربجي ماسك ابره و يمسح ورك الفلبينية بمنديل عشان يبيّن له العِرق )
...

مزحنا شوي مع دلع & عسل وسحبتكم على وجيهكم ههههه lol! lol! و اسمحولي اخش في الموضوع اللي يتكلم عن شاب حجازي اسمه " لؤي أزمُرلي " قدّر الله على هالشاب الخكري ان يتعسكر ويخالط السرابيت فماذا صار للؤي هذا ماسنعرفه وهيا بنا لنقرأ الموضوع <- لا عمّرك تحمّس احد يا غبي هههه

معي الوالد الله يحفظه ويهديه ،، امه حجازيه وابوه قصيمي ومثل مايقولون العرق دساس حتى في الخ الخ lol! Rolling Eyes ، عاد هالعرق الدسّاس مهجنن حجازي على نجدي ، المصيبة ان هالعرق في الراس ، وشابكن كويله في النخاع الشوكي ( ضفيرة ددسن مهوب راس ) وهو اللي يعطي اوامر للفم بالحتسي لذلك تلقونه يقط بالكلام وكل كلمه من ديره مثل " تراااك دبلت تسبدي يا وااااد " Rolling Eyes عاد انا قايلهم ارسو على بر ، و اشبكو له خط واحد يا حجازي يا نجدي مهوب يحوق الحتسي حووق كنه الرجل الآلي اللي يترجم الشاتات الكتابيه <-- معه ذبه عجز يفسرها

...

بابا .. بابا .. انا نجحت يا بابا

مبروووك يا وليدي ، هذي والله الساعه المباركه اللي تخرجت بها من التانويه وصرت رجالن ينشد به الظهر .

ايوا يا بابا وابغاك دحين تشتري لي حلاوه ودبدوب وعسكريم ، وكمانه لا تنسا انك وعدتني ازا تخرجت من التانويه تخليني زابط في الشورطه عشان امسك الحرامي وأدربو أدربو لمّن يبكي وكمانه افقش راسو بالرصاصة <- العنبوووه ذا المجرم مابقلبه رحمه
الوالد : اثرك فسقااان يا واااد ؟؟
ايوا يبويا حتى شوف عضلاتي وألوي ذراعي و أتزحر مع عصرة وجه Mad Shocked ومع الحماس ما دريت إلاّ وانا عاطبها بوسط الصاله طررررررررررر سويت نفسي ابغطي على الفضيحة واقضب راس الشايب وامحححط بجبهته في الصبّه ويطلع صوت زنّه Shocked cyclops " زننننننننننن " كني ذاب كومة مواعين ببلاط المطبخ ،،، ناظرت الشايب إلاّ و اشوف عصافير صغااار تدور فوق راسه ،،، ومع الدوخه مهوب يدري وش يقول ويسوي حركات بصوابعه المفروض ماتطلع من واحد شايب لااا و أبو بعد ..!! صدق لا قالوا هذا آخر الزمان <- وش دخل اخر الزمان في صوابع ابوك ؟؟!
واقوله : ايوا يا ابويا كدا حسوّي في الحرامي ( لعن الله ابو من علمك التصريف يالدبشه ) ويلخني كف خلاّني ابرم على نفسي كني مسمار دريل لين حفرت المكان اللي تحتي ،، اشبك يا بويا ترا مو انا اللي عملتها قبل شويّا
يا واااد عسااك البلاا ، انا كم مره قولتلّك لا تاكُل الفرموزه الصوبح ؟؟!! عاجبك دحين اخورت البيت وجبت لنا الصمرقع؟!

طيب انا آسف يبويا هات راسك ابوسو .

اذلف عن وجهي ورح ارقد لأن وراك قومه من الصبح عشان تقدم بالحرس الوطني .!

اشبك يبويا ؟؟ ، ايش الحرس الوطني انتا التاني؟؟! انا ابغا اصير زاااابط مو حارس عشان امسك الحرامي و أدربو أدربو <- خلاص يبن الحلال درينا انك شديد وتب تفقش راسه بالرصاصه

الوالد : اقول رح نام يالزابط والله ان يزبطونك الرياجيل بالدوره

وادرعم لغرفتي وانام هاك الليله واصحى بدرررري واحط شهايدي واوراقي وصوره من كرت العايله ( مامعي بطاقه ) في ملف علاقي اخضر ، وادق دش خفّافي والبس بنطلون ( سامحني يا بابا ) وتي شيرت وادررعم للحرس الوطني وحاط في راسي انهم بيصرفون لي مسدس وخوضه ويقولون لي روح امسك الحراميّه ( متأثر بفلام كرتون الله يصلحني ) ، المهم يوم وصلت البوّابه وابي ادخل ، وقفني الجندي ويسألني وين تبي؟
قلت : ابغا هادا المسئول عشان يديني مسدس .!
الجندي " وكنه حف عليّ يوم شافني بالبنطلون D: " حك سكسوكته مع غمزة عين وسألني جاي تقدم على وظيفه انت؟!
انا : ايوا يبويا ابغا اصير زابط :
الجندي : تبي ضابط انت وبنطلونك ذا ؟ من رايي تروح تقدم ع الخطوط اللبنانيه لأن اقرب مالك تصير مضيفة طيران ههههههه
يا واد انتا اهبل؟؟ انا جاي اخود المسدس والرصاصه حقتو عشان افقش الحراميه وادبحهم .
الجندي : طيب خش معي الغرفه عشان اصرف لك مسدس يطرش ماء هههههه
دخلت معه الغرفه واشوفه فك القايش ( حزام البنطلون ) واقوله يا سلااام حتديني المسدس حقك ؟ <- الله العالم وشهو ذا المسدس اللي ابلشتنا فيه lol!
الجندي : ايه ايه اصبر بس ، ويتلفت يمين ويسار خايف لا يخش علينا ظابط خفر ، وبهاللحظه دخل علينا ضابط التجنيد ( الله فوق )
Cool الضابط تلاطم وجهه يوم شاف الجندي فاك القايش ، حمّر وجهه و إزداد احمراراً يوم شافني قاعد على ركبي وقال : هويمل وش قاعد تسوي يا جزمه ؟؟!هويمل : دق تحيه للضابط ، ابد طال عمرك جايب ولد خالتي يبي وظيفه وكنت احتريك لين تدخل واعطيك ملفه
ناظر فيني الظابط ، وحط راحة يده على خدّه مع حكّة وجه ،، اييييه زين زين هات ملفك واكتب رقم جوالك وانا اتصل عليك بعدين .

المهم رحت البيت والساعة تنتين بالليل ، دق عليّ الظابط الوو ، لؤي ؟
رديت عليه وصوتي مهدوود من النوم : ايوواا ميين معايا ؟! Embarassed Embarassed
انا الظابط اللي بوظفك
ايواا عرفتك هاه حتديني مسدس <- وحتفقش الحراميه لا تخاف
الظابط : ايييييه اديك مسدس ورشاش عيار 45 لو تبي ، بس تعال مكتبي بدرري الصبح وابشر بالخير ، بس هاه لا تجي إلاّ وانت لابس ثوب .طيب طيب حجيلك بدري يالله بااااي
الظابط : باااي
ومع قفلة الخط كني سمعت صوت اممواح حاجه زي كذا بس منب متأكد ، ماودي اظلم الرجّال Embarassed

صحيت الصبح والبس ثوب مخصصصر العن من بنطلون ( سامحني يا بابا ) ناوي الضابط بنيّه قشرا بس لا تعلمونه وادرررعم لمكتب التجنيد ، ووصلت للجندي حق امس ، ويفتح لي البوابه ويقول هلا تفضل تفضل طال عمرك ( كن الظابط قايلن له اذا وصل الفطفوط حق امس دخخله وإيّاني واياك تتحرش فيه أو تفك له قايشك )
المهم وصلت مكتب الظابط ورحب فيني ، ثم قالي يالله اوقف على الميزان ابي اشوف وزنك ، وقفت على الميزان وطلع وزني حلو فوق 65 كيلو تسان يطبق يدينه على بطني وظهري و يرجرجها ويقول آآخ بس لو تخفف من هالشحوم
ضحكت بغنج ههههههه تيب حخفف منها بس اديني المسدس
الظابط : ابشششررر وهذا مسدس لعبه تدرب عليه وتعال عقب اسبوع وجب معك عشر صراويل حمرا وعشر فنايل بييض وفرشه ومعجون وموس حلاقه ولاّ اقولك مايحتاج موس لأنك امرررد

كليجـآأ

عدل سابقا من قبل كليجآإ في الأحد يونيو 15, 2008 4:17 am عدل 1 مرات
كليجآإ

كليجآإ

مُساهمةموضوع: رد: إنا لله و إنا اليه راجعون   إنا لله و إنا اليه راجعون Icon_minitimeالأحد يونيو 15, 2008 4:10 am

يتبـــع ..

lol!

واخذت المسدس من هاللي فيه عود بلاستيك تسعبل عليه ويلصق بالجدار Laughing bom ، واحطه بمخباي وادررعم للبيت ، وقعدت اسبوع اتدرب على المسدس وكل مااشوف الشايب اسعبل على الرصاصه والصقها في جبهته lol! عاد الوالد مقدّر وضعي بغيب عنه ثمنة اشهر مدة الدوره ، وانا يا غافل لي الله احسب اني بروح اخذ المسدس واطرّد هالحراميه بالشوارع المهم قضى الاسبوع واضب اغراضي بالشنطه وزيادتن على الصراويل الحُمر ، اخذت معي خمس بناطيل طيحني وخمس تي شيرتات ، وبودرة تبييض وجه ، وجل شعر ، ومرطب شفاه و كحل <- وش عندها العروس رايحه قصر افراح؟ Embarassed Embarassed

وادررعم لميدان التجنيد ويوم وصلت للبوابه فتّشني الجندي واسهب في تفتيشي من بد كل العسكر اللي معي ولقا العلوم اللي ما تسر من جل شعر و مرطب شفاه ومشط و كحل وصادرها عليّ ، ثم قالّي : أدخل .!! وين ادخول انتا التاني ؟؟!! أديني بس المسدس وخليني اروح اشوف شوغلي .!
الجندي : اقول ادخل ولا يكثر انت وهالطخه كنك افغاني جايبينك تشتغل في الميز . ( بوفية العسكر المفتوحه )
المهم دخلت مع البوابه ومعلق شنطتي على كتفي ، ومدري ان دخلتي ذي ما وراها طلعه إلاّ عقب ثمنة اشهر .! عاد صفينا طابور انا ومعي حول ثلاثمية عسكري مستجد ، ويدخلونا البركس ( غرف النوم ) وحطينا اغراضنا ، وبينما أنا منهمك في وضع شنطتي بالدولاب ، سمعت اثنين عسكر واحد منهم يقول لخويّه ، عان عان ذا المزيون ، ورفيقه يرد : اويلاااه يا نجر لو يحطون سريري جمب سريره ، عليّ الحرام ماتنتهي الدوره إلاّ و هو شايلن بزارينه على تستفه .! SadSadSad
عاد انا بهاللحظه عرّقت وفيني الصييييحه ومع اللخطبه بغيت احط شنطتي بالدولاب قمت ذبيتها في وجه نجر ودخلت الدولاب وصكرت على نفسي ، المهم طلع نجر ورفيقه للميدان ، و يخش ضابط للبركس يبي يشيّك هل كل المستجدين بالميدان ولاّ بوه واحدن راقد بالبركس .! ويوم وصل لدولابي سمع صوت غريب .! فك باب الدولاب ولقاني ضام ركبي على بطني وحاط يديني على خدي ودموعي اربع اربع واصيح يا أومييي آه يا أومييي وين رووحتي .!
الضابط : وش مقعدك فيذا يا جزمه ..؟!
ناظرته وانا في حاله على مايقولون ( يرثى لها ) وسعابيلي ناشفه و ملتصقه ببراطمي وعيوني حمرراا من البكا : آآه ابغااا أوومييي ، فيه ناس موجرمين يبغو يدبحووني اااه يا أووميي .!
اقول قداااااامي للميدان يالوح ويتلني بيده إلاّ وانا ازحف على وجهي بوسط البركس ويمسكني تشويت لين وصلت الميدان .

يالله فصخ فانيلتك والبنطلون وازحف بالميدان . Neutral ! يا واد استحي على وجهك يا وااااد ، اهبل انتا ؟ افسخ البنطلون واقعود عريان كدا قدام هدولي البدو؟!
الضابط : فصصصخ يا جزمه و ازحف لا والله اخليك تنظف بساطير العسكر .
احول الله ، دحين انا جاي اخود المسدس ولاّ جاي افصخ ملابسي .! طيب طيب امري لله حفصخ البنطلون بس خليهم يغمضوو عيونهم .

وافصخ الفانيله إلاّ واسمع شهييق و زفير العسسكر lol! واحط يدي على مغاط البنطلون ويادوووب بنزل منه شوي إلاّ وعشر من العسكر اغما عليهم lol! Embarassed Embarassed Razz ،،، ثم نزلت البنطلون لين ركبي تسان يغما على ميتين وخمسين Cool Shocked عسكري والباقين ما اغما عليهم تدرون ليه ؟ لأنهم مطاوعه ومغمضين عيونهم afro اما الضابط اللي مجازيني دار على نفسه دورتين وطرررباااخ يهبد برااسه على السكه المهم فصخت البنطلون ومعاد باقي عليّ إلاّ صروال قصير لونه فوشي ومرسوم عليه قلوب وورود بنفسجيه انبطحت بالميدان وفخوووذي من يوم خلقني الله وهي ملللطااا و تلق ومابها ولا شعره كنها فخوذ صناعيّه وبهالوقت صحى الضابط ويوم شافني بهالوضعيه انتفشش شعره وارتفعت البريهه ( طاقية العسكر ) ثنين متر عن راسه ، وقالي: بسس بسس الله ياخذك البس بنطلونك لا تبلشنا مع هالعسكر ، لا لا ، انت يبي لك بركسس لحااالك عشان لحد ياصلك بالليل ويزهم العريف اللي جمبه ، يا عريييييف
العريف : سم طال عمرك
الضابط : كم كيلوا كافور طالبينه لذا الدوره ؟!
العريف : ميتين كيلو يا طويل العمر .
الضابط : خللله طن كافور وركز على العسكر اللي يرقدون مع لؤي بنفس البركس ، صبّحهم على كافور ومسيهم على كافور ، ثم خلّل الكافور بقوارير صحّه ، واذا بغو يشربون ماء اسقيهم من ماء المخلّل ، ولاّ تدري يالعريف الظاهر اني كل ليله باخذ معي لؤي للبيت يرقد بغرفتن لحاله لأنه بصراحه آمانه برقبتي وخايف لا يجيه شي

المهم لبست بنطلوني واصف بالطابور العسكري إلاّ ووراي ابن اللذينا ( نجر ) وهرولنا على الميدان والعسكر يغنّون " بلادى بلادى اسلمى و انعمى سأرويك حين الظما من دمى ورب العقيدة لن تهزمى و من اكمل الدين للمسلمين " وانا داق حنك مع نانسي عجرم واغني لها " شخبط شخابيط لخبط لخابيط مسك الالوان ورسم ع الحيط شخبط شخابيط لخبط لخابيط " إلاّ ونجر ملعون الوالدين فاكها ضحك بوسط الهروله ههههههههههههههه أبك صاحي انت وش تقول ..؟! والتفت له بنص عين ايش لك شوغل يا موقرف؟! هادي نانسي مو حيّ الله .
الظابط : بهاللحظه شاف نجررر فاااقع ضحك ويوقف الهروله ، وطلّعه من الطابور ويقوله فصخ و ازحف على الميدان بصروالك القصير يا جززمه ، عاد اخو بدوه ماعاقت معه فصخ فانيلته وأول مافصخ الصروال هب علينا ذاك العجااااج ، اعاصير وانواع الغبار الله يلعن امه ، قسمن بالله يا عليه صروال اصفر ( كان لونه ابيض قبل عشر سنوات ) بس مخيس مخيس مخيسسس لو يشمه بوش ، حراام ان ينطق الشهادتين و يطلق لحيته و يقلب امريكا جمهوريه اسلاميه ، عاد انا من الريحه اكذب عليكم لو اقولكم تحمّلت صنان هالجيفه ..!! ، ناظرت السما وزاغت عيوني واخذت لفه على نفسي وانا اقول افففف ايش هادي الريحه يا أومي ( كني حرمة ناصر القصبي اللي توحمت عليه ) وطررررربااااق على ظهري بس هالمره مهوب في الميدان إلاّ بحضن الدب خوي نجر scratch ( كنّي ادورها من الله ) ، وه يالربع حسيت اني منسدح على سليب هاااي Cool

إلاّ تعالوا مالاحظتو كل جزوات الضابط فيها تفصيخ صراويل .؟! ، المهم لا تدققون جاء الضابط لمّي وانا بحضن الدب ، وقال صحّي ذا الخكري خلنا نكمل هروله .!
الدب : يا حضرة الضابط يا حضرة الضابط ( وسعابيله تقوطر على اذني ) انتم كملوا الهروله وانا بقعد على هالوضع لين يصحى لؤي ، ولا تنسا يا حضرة الضابط أن من فرّج على اخيه المسلم كربه فرّج الله عليه كرب يوم القيامه <-- عاد مدري وش دخل هالحديث بالموضوع ؟ ولكن هو وش يقصد كربته ولاّ كربة لؤي ( هنا السؤال D: )
الضابط : اقول صحي هالمايع لا اجازيك مع خويك ابو صروال اصفر <- يقصد نجر اللي لابس شورت النصر lol! . D:
الدب : يدق كتفي قم يا لؤي قم خلنا نكمل هروله .
انا : أووووه يا أوووومي خليني اكمل نومي مرررره تعبان .!
الدب: حظني بقووووه اييييه يا وليدي نم نم جعله نوم العافيه <- الكلب ماصدق خبر وتقمص دور الأم
انا : أيي يا اومي بشووويش كتفي مرره يعوّرني .!
الضابط : يا عرييييييف اسعفنا بثنين كيلوا كافور .!
ويلطمني الضابط إلاّ وانا صاااحي كن لي عشر سنين مارقدت وصرت احرك رجليني واهرول وانا واقف .

كمّلنا هرولتنا وتمرنا ذاك اليوم تمرين قااااسي لين الساعه احدعش بالليل وصرفونا على البركسات عقب ما تعشينا ملوخيه بالكافور ، انسدحت على سريري وهالليله او ليله بحياتي انام فيها برا البيت ، وتجمّعت هموم خلق الله كلها فيني ، حاولت امسك نفسي واصير رجال ، بس ماقدرت ، شوي إلاّ دموعي بدت تنهمر وابكي على خفييييف عشان محد يسمعني ، إلتفت لي نجر ، لؤي علامك عسى ماشر؟!
آآه يا اووومي آآه ، وش فيها امك اكيد تبيها؟! .! لأ ، اجل اكيييد تبي ابوك ؟! برضوو لأ ، طيب وش فيك لئلوئتي؟ ابغاااا دبدوووبي مااقدر ارقد إلاّ وهو بحوظني ااااه يا دبدووبي يا حبيبي
نجر : قرّب مني وبدا صدره يلامس كتفي ، طيب ممكن اصير لك دبدوب يالؤي ..؟!
ابعد عني يا وحششش ، ولاّ واللهي حروح للزابط و اقولّو انك تسويلي حاجت وسخه وبايخه .! يلا ابعد بلافشكلك .
نجر : لا تخاف يا لؤي اصلا انا صاير وديع عقب ما اكلت الكافور
يوووووه ، اشبك انتا؟!
نجر : طيب طيب لا تعصّب خلاص برجع سريري ، اصلا انا الغلطان اني بغيت اصير لك دبدوب واحسسك بالحنان .!

رجع نجر لسريره وقام خويّه الدب طفا النور وبديت اغط في نومي ، شوي حسيت بحركات غريبه ونغزات اصابع وافز من سريري إلاّ واشوف نجر متأهب للإنبطاح على سريري .!
قام نجر يبي يصرف الموضوع ويمغط رجيلاته ويحرك يدينه ويعد واحد ، تنين ، تلات اربع ، ويقول لرفيقه الدب ، تصدق يا مفلح ان الدخاتره يمدحون الحركات الرياضيه في آخر الليل ، يالله يالله رقدنا ورانا قومه من الصبح ..!!

وانا اللي اخذ بطانيتي ومخدتي وارقد تحت السرير ، لا يضيّعون مستقبلي هالبدو عساهم البلا " المهم صحيت الصبح ولقيت نفسي اسبح في سعابيل مفلح الدب اللي راقد جمبي ، عاد وش جابه تحت سريري مدري .!

ميزة البدو ، إنهم اذا حطّوا شي بروسهم يجيبونه يعني يجيبونه واعلى مافي خيلك اركبه .

درعمت للميدان وانا والله حاس ان فيني شي موب طبيعي ، حاس بحاجات غريبه و آلام استحي لا احط يدي على موضوع الألم ، بس والله ياهي كانت نومه بنت كلب

صفيت طابور مع العسكر ومسكنا الميدان هروله لين الساعه 11 ، وعقب الهروله جاء دور التعليم على السلاح ، وصرفولي رشاش عيار كلاكنشوف ، طبعا اول ماشفت الرشاش حسبته مثل مسدسي ابو سعبوله اشيله بصبع واحد ، عاد يوم جاني العريف بالرشاش سويت نفسي محترف قنص ومتدرب على الطلق قبل لا اخش الدوره ، وامسك الرشاش بيد وحده "مادريت الا وهو خالعن تستفي وطايح بالارض ، يا عسكري انتا جايبلي مسدس ولاّ صاروخ ؟؟! اشبو تقيل كدا؟! وادنّق ابي اشيله لكن عجزت واقول للدب مفلح : يبويا اشبك تطُل وماتسوي حاجه ؟ ساعدني بلافشكلك يالله يالله انا بمسكووو مع راسوو وانتا امسك ديلوو عشان نرفعوو سوا وتحطووو على ظهري ،،، بس اشبو تقيل كدا ؟؟ شكلوو مليان رصاص
مفلح : لا لا يا لؤي مااقدر اشيله معك ، لأن ركبي تعورني .! <- الحين وش دخّل اووم ركبته بالموضوع ؟! شي غريب صراحه scratch
و أسحّب الرشاش في الارض لين وصلت للظابط
اسمع يبويا خود هادا الرشاش واعطيني رشاش جوّتو ، حبتين رصاصه عشان اقدر اشيلو ، اما هادا مررره تقيل ، وبعدين الزابط القديم أداني مسدس اتفول عليه وتنطلق رصاصتو زي الهوا ، ابغا واحد زيّو ،، ممكن تديني هوّا .!
الضابط : وش تقول انت أي مسدس ؟!يبويا اشبك المسدس ابو ريقه ما تعرفوو ؟!
الضابط : خذ رشاشك وروح صف طابور مع زملاك لا قسم بالله ارميك اسبوع في التوقيف يا جزمه .!
طيب طيب لا تعصب يبويا ، حاخود رشاشتي واصف طابور مع هدولا البدو .
واحط الرشاش على ظهري وامشي وانا راكع كني شايب منكسر ظهره .

ونتدرب هاك اليوم على السلاح وشلون نطلق ووشلون نعبيه رصاص وما قضى التمرين إلاّ وانا فالقن راس نجر وخويه الدب .

وعقب التدريب درعمنا للميز عشان نتغدا ونرجع للميدان ، المهم جلست بالطاوله وطبعا كالعاده عن يميني نجر وعن يساري مفلح الدب وكل واحد ودّه يأكلني بيده كأني حرمتن له
نجر : تصدق يا لؤي اني بديت ارتاح لك ياخي ؟!
مفلح : ههاهاها حتى انا يالؤي حبيتك والله .!
نجر : مفلح .!! انا اعرفك يا مفلح انت ماتحب في الله ،، اكيد وراك غرض معيّن .! ارجوك لا تخرّب عليّ انا اللي حابه قبلك .
مفلح : انا اللي ارجوك يا نجر ، اصلا انا شايف لؤي قبلك عند بوابة الميدان .
نجر : لؤي بالله عليك من احلا انا ولاّ مفلح؟!انا : وعععع كولّكم تخرعون .
مفلح : يا رووحي يالؤي ، اكيد الكلام مهوب من قلبك .!
نجر : ههههه ايه ايه يا مفلح مهوب من قلبه ، وبهاللحظه قام نجر وغمس اصبعه في صحن الايدام وطلّع ورقة كافور ومدّها للؤي وقالّه خذ يا حياتي عربون محبتنا .!!
لؤي : ايش هادا يا اهبل؟!
نجر : هذا كافور يا قلبي ، اول مره تشوف كافور؟! صدقني يالؤي لولا هالكافور يمدي هالحين اربع غرز في ظهرك ، المفروض عقب ما تتخرج من الدوره تقدّس هالنبته وتزرعها في حديقة بيتكم لأنها صانت شرفك .!لؤي : عض طرف اصبعه ههههه مااحوب الكافوره ، يلاّّ نروح البركس

طلع لؤي من الميز وراح البركس عشان يرتاح ، وناظر نجر خويّه مفلح ثم تنهد آآآه يا مفلح يااخي تصدق ان لؤي انسان طيب وحبّوب وبن حلال بس البيئة اللي عاش فيها ماكانت تساعده على ان يكون رجّال خشن ويعتمد على نفسه .!مفلح : لا يكثر يا نجر ولا تحاول تبرر ، انا حاب لؤي قبلك وارجوك لا تخرّب علي .!
نجر : يا مفلح يا حبيبي اتفل الشيطان ، تراه مهمن كان رفيقنا وبيننا عيش وملح وبعدين ياااخي اعتبره مثل اختك ، ترضا ، احد يحب اختك؟!
مفلح : أي والله صدقت يا نجر ، خلاص من اليوم ورايح بعتبر لؤي مثل اختي وصدقني لحميه من السرابيت اللي بالدوره وبإذن الله ما يتخرّج إلاّ وهو رجّال .!
نجر : على طاري الدوره يا مفلح ، كم باقي على دورتك؟
مفلح : يمكن باقي خمسة اشهر .!!
نجر : يووه يا مفلح اثرك من النوع اللي يطوّل ؟! يالله ، الله يفكني ويفكك من هالدوره على خير ونتخرج بالسلامه

مفلح : الله يعطيك على قد نيتك يا نجر ، الزبده خلنا نروح لم لؤي وندرّبه على المرجله.

وبالفعل ما قصّر نجر و مفلح مع خويهم لؤي وعلّموه شلون يصير خشن ويعتمد على نفسه ، Rolling Eyes و مرّت الأيام وكل يوم يتعلم لؤي من علوم الرياجيل واصبح مضرب مثل ( هنا قاطعني الماصل مفلح وقال : مضرب مثل ولاّ مضرب تنس هاهاها ) <- لا تشرهون عليه ، ترا تجي عليه ، احيان حالات مدري وش تبي ، الزبده كان لؤي مضرب تنس في القوة والإخلاص ، لين تخرّج من الدوره وشنبه واصلن كتوفه ، ونصب له خيمه بالثمامه وشراله بعارين وملزم يصير رجّال مثل اخوياه نجر ومفلح ، بس للاسف بعد ثلاث اشهر من تخرجه من الدوره اكتشف انه حامل بالشهر الرابع هههههههه lol! lol! لا عاد الصدق صار رجال نشمي ومن كبار شعراء القلطه بالجزيرة العربيه .

ما يستفاد

رسالة إلى كل طرش بحر ، استحوا على وجوهكم ولا تلبّسون عيالكم صراويل طيحني و سامحني يا بابا ، واعني بالذكر للي عيالهم هرووش وظهورهم مشعّره ، لأنهم اذا قعدو نزل البنطول وارتفع التيشرت وغدا ظهر الواحد كنه ملعب قولف ..!! lol! lol! affraid

...

اخشوشنو فان النعم لا تدوم / و سامحونا .!

كليجـآ ..
كرات

كرات

مُساهمةموضوع: رد: إنا لله و إنا اليه راجعون   إنا لله و إنا اليه راجعون Icon_minitimeالأربعاء يونيو 18, 2008 6:18 am

afro يسلمـوـوـو كليجـآإ علىآ هالموضوع الزين واللهـٍ آنـآإ عندي آإحسن مـوـوضوع بالمنتدىآ هذاا

ونشوف جـديدكــٍ

تــقــبــل تحياتي

كـرآث
كليجآإ

كليجآإ

مُساهمةموضوع: رد: إنا لله و إنا اليه راجعون   إنا لله و إنا اليه راجعون Icon_minitimeالأربعاء يونيو 18, 2008 6:23 am

فديت . قلبـّـك يآ كرآأث ..

زينت هالموٍضوٍع أهوو وجودك بهالصفحهـٍ .. Embarassed Embarassed

مروٍرٍك مثل الـ ع ـسسسل . يآ .. عسل ..

^
^
^
^
^
^

وأشكرك . على ردٍ مثــّل . هيــّك . شئ . يآ بـ ع ـد شآسلآإتي . أنت . : Embarassed Embarassed

I love you
حياتي كلها بيديك

حياتي كلها بيديك

مُساهمةموضوع: رد: إنا لله و إنا اليه راجعون   إنا لله و إنا اليه راجعون Icon_minitimeالأربعاء يونيو 18, 2008 8:04 am

فديييييييييتك كليجااا مواضيعك دايما رائعه ومميززه جدااااا

لاتحرمنا جديدك وتسلم على موضوع مثل كذا ههههه lol!
كليجآإ

كليجآإ

مُساهمةموضوع: رد: إنا لله و إنا اليه راجعون   إنا لله و إنا اليه راجعون Icon_minitimeالأربعاء يونيو 18, 2008 2:04 pm

الروٍوٍعهـٍ . والتميــّـزٍ . / حيآأتي . كلهآ بيدك /. إهوو توٍآجدك بهالصفحهـٍ .. Embarassed

أشكرك . على الرٍد . الجميــّـلٍ ..

Rolling Eyes Rolling Eyes
كرات

كرات

مُساهمةموضوع: رد: إنا لله و إنا اليه راجعون   إنا لله و إنا اليه راجعون Icon_minitimeالسبت يونيو 21, 2008 4:30 am

وٍين النــااس ليشـ مـاايردونـ علىـى كليجآإ والصراحـهـ شكله تعب بس دلع&عسل

صـدز واللهـ المفـرـروض تخلينهـ مشرف بهالمنتدىـى إذا هـو عـاجبكمـ

تـْـْـْقْـْـْـْـبْـْـْـْلْـْـْوْوْ
تْـْـْـْْـْـْـْحـْـْـْـْـْيـْـْـْـْـْـْْاْتـْـْـْـْْْْي

كـْـْـْـْـْرْرْرْاْثْ flower

إنا لله و إنا اليه راجعون
صفحة 1 من اصل 1